طريق واحد.....ومستقبل مجهول

الجمعة، فبراير 27، 2009





خلقت في
هذا الطريق



وولد معي
احتمال واحد






ظننت
الطريق سهل





حلمت …

وحلمت…

وحلمت
...



كانوا
يقولوا لي الطريق صعب





لم أكن
آبه بكلامهم




وكنت
دائما ارسم أحلامي


وأتخيل
نفسي بطلت تلك الأحلام

حتى وصلت
إلى

أول قرار
يجب أن آخذه

أدركت
أني أسجل أول فشل في حياتي ...

وها أنا
أُدمر بأحلامي التي رسمتها



كم أتمنى
أن كلامي يكون خاطئاً!



أتمنى أن
يدق أحدهم باب أحلامي ويقول لي ..ينتظرك العالم فـ اركضي اليه

لكن
هل سأصل
إلى ما حلمت يوماً



أم

أُواصل
تدمير تلك الأحلام



اعترف
أن الناس
استطاعوا إخضاعي بكلماتهم المحبطة..


كيف
سأتخلص من ما أنا فيه


لو يدرك الجميع كلماتهم ماذا تفعل؟









ولو تدرك معلمتي إني احتاج منها
مجرد كلمة تشجيع








ولو يدرك ذاك الشخص كم أُعزه









ولو يدرك أهلي إني لا أطمع إلا
بثقة





1 بصمات ع حائطي:

غير معرف يقول...

... لما الناس ما يعطوكي الثقة ...
.... بعطوكي شي تاني ( مهم كتير متلو متل الثقة ) وهو ( التحدي ..)!


,
,
اتحديهم !!
وخدي الثقة من الناس القلال الي بعطوكي اياها ومن نفسك وهاد أهم شي !
( متل ما في قوة الثقة ..في كمان قوة التحدي )


الله يوفقك .
جفرا .